الأخبار

مصطفى بن أحمد: “يحيا جواز السفر الأخضر، وهاتوا حتّى جواز سفر شفّاف اللون”

today23/02/2020

Background

قال مصطفى بن أحمد رئيس كتلة تحيا تونس في البرلمان ضيف برنامج 7/7 اليوم 23 فيفري 2020 بخصوص تصريح أحد أعضاء شورى النهضة بأنّ هناك وعدا من إلياس الفخفاخ لتدارك بعض الأسماء في الحكومة: “ما شكل هذا التدارك؟ يجب أن ننتظر حتى نرى، لكن حتى التعديل يمر على البرلمان.. وربما هذه رسالة للقواعد، وهؤلاء يبررون تراجع النهضة عن موقفها من حكومة الوحدة الوطنية” وفق قوله.

وتابع بن أحمد: “باهي حين يخطئ المرء وتحضر عنده الحكمة في الأخير”.

وحول جوازات السفر الدبلوماسية قال النائب عن تحيا تونس إنّ البرلمانيين قد تعوّدوا على ذلك، ولا يضير النائب أن يحصل على هذه الجوازات، لكن رئيس الجمهورية قيس سعيّد قال “لا نصّ قانون أستند عليه”، ولهذا جمعنا إمضاءات في إطار مبادرة تشريعية، وأحد نوّاب الأحزاب من الصنف الثوري (في إشارة إلى التيار) هو دعّم المبادرة وأطلقها ثمّ أعلن مكتبه السياسي عن رفضه لهذه المبادرة.. ولهذا “يحيا جواز السفر الأخضر، وبلا بها هذه المبادرة، فك علينا.. وهاتوا حتّى جواز سفر شفّاف اللون”.

 

https://www.facebook.com/RadioExpressFm/videos/647042232719343/?t=13

الكاتب: Asma Mouaddeb